fbpx

افكار هدايا براويز للصور الشخصية

في مقال اليوم سوف نتحدث عن افكار هدايا براويز لـ صورنا الشخصية حيث تعبر الصور الشخصية عن الذكريات الثمينة؛ التي نحتفظ بها في قلوبنا على مر الزمان، وهو ما يدفعنا الى التقاط تلك الصور الرائعة التي لها مكانة خاصة في عقولنا وقلوبنا، ونختار لها برواز رائع مثلها، وكأننا نضع هذا الاطار في قلوبنا؛ لتكون تلك اللحظات الرائعة أكثر سعادة ووضوحًا… في هذا المقال سوف تلهمك 5 افكار هدايا براويز للصور الفوتوغرافية من أفضل أفكار إطارات الصور المخصصة لدينا، سواء كانت هذه الصورة لديكور منزلك أو هدية ذات مغزى.

 

شارك أحبائك لحظاتك السعيدة … ارفع صورك الآن على موقع صورنا واحصل على خصم خاص؛ اختر الشكل المفضل من بين أشكال البراويز المختلفة، وأترك لنا مهمة طباعة صورك نيابة عنك، وستحصل على برواز عالي الجودة، مناسب لجميع الحوائط، بمقاس مثالي، تعليق بدون مسامير، الحائط دائماً نظيف بعد إزالة البرواز، لأنه لا يترك أثر على الحائط، يصلك الطلب اينما كنت، بدون مصاريف شحن، … الجميع يحب صورنا ❤

 

 

  1. طباعة أجمل الصور من هاتفك المحمول

أصبح الآن لدينا أقوى كاميرا في متناول يدينا؛ من خلال هاتفك المحمول، الذي يساعدك على التقاط أجمل الصور، ولكن تلك الصور دائما مهددة بالتلف، خاصًة مع المشاكل التقنية التي تواجهها الاجهزة الحديثة، أو ربما يتم حذفها بالخطأ، وهو الأمر الذي يجعلك تفقد ما لا يقدر بثمن؛ ألا وهي واحدة من أجمل لحظات حياتك!

لذا لا تترك كل تلك الذكريات الخاصة محاصرة على هاتفك – اجعلها مطبوعة وقدمها هدية إلى شخص عزيز في برواز أنيق!

 

طباعة أجمل الصور من هاتفك المحمول

 

  1. برواز صور الأسرة القديمة وطباعتها

لدينا جميعًا ألبوم صور العائلة القديمة مختبئًا في صندوق قديم، فتلك الكنوز بالطبع ثمينة جدًا، بحيث لا يمكن أن يمر عام ولا تحاول الرجوع إلى إحداها حتى تتذكر موقف في الماضي، أو فرد من أفراد عائلتك، أو ربما شعورك بالرغبة في العودة إلى هذا الزمن الجميل!

إذا كان لديك صورة عتيقة في برواز قديم، لما لا تجعلها أكثر عصرية من خلال التقاط تلك الصورة على هاتفك الجوال؛ ومن ثم طباعتها من جديد ووضعها في الإطار في بعض إطارات الصور المخصصة الجديدة، بالطبع! سواء كنت تعلقها على الجدران الخاصة بك أو تمنحها لأفراد الأسرة كهدية، فمن المؤكد أنها ستثير بعض الدموع السعيدة التي تبعث على الحنين إلى الماضي.

 

برواز صور الأسرة القديمة وطباعتها

 

  1. صور شجرة العائلة!

من منا لا يحب الصور العائلية؟! فهي من أجمل الهدايا بين أفراد العائلة، لأن تلك الصور التذكارية تجعل الوجوه المحببة لا تغيب عن ناظرنا، كما أنها تجعلنا نرى أجدادنا الذين فارقوا تلك الحياة ربما قبل يوم مولدنا بسنوات كثيرة!

لذا يمكنك اختيار عمل شجرة العائلة بشكل حرفي؛ من خلال عرض صور فردية (بدءًا من الزوجين الأكبر سناً جنبًا إلى جنب، ثم صور أطفالهم أدناه) أو يمكنك إنشاء مخطط شجرة عائلة واحد في إطار كبير بدلاً من ذلك؛ لإهدائها إلى أفراد عائلتك.

 

صور شجرة العائلة

 

  1. صور انستجرام!

بالطبع! نحن الآن في عصر التطور التكنولوجي ومواقع السوشيال ميديا، والتي أصبحت تستحوذ على جزء كبير من حياتنا؛ ومنها بالطبع الصور! لهذا يمكنك أيضًا اختيار صور Instagram المفضلة لديك مع شقيقك أو صديقك المقرب؛ لتكون أفضل هدية في عيد ميلاده!

ربما تضع عشرات الصور في الاسبوع، وهو ما يجعل Instagram مملوء بذكريات جميلة، فيمكنك تحميل افضل الصور على الانستجرام على جهازك، وطباعتها وضعها في إطار؛ لتكون هدية ذكرى يوم الزواج، بالتأكيد! من يرغب أكثر من الزوج والزوجة في صنع جدار الصور الخاص بكما في منزلك، كطريقة لطيفة لمعاينة الصور التي تبدو جيدة معًا.

 

صور انستجرام

 

  1. طباعة تعليقات الاصدقاء والخطابات ذات مغزى!

هل تفاجأت يومًا بتعليق جميل على صورة لك من صديق مقرب، أو ربما بعض الكلمات المرحة التي ترغب في تذكرها وحفظها على جهازك مع صورة معبرة عن هذا الموقف المضحك؟!

الآن يمكنك الاحتفاظ بالعبارات الرائعة ومشاركتها مع أصدقائك؛ بل وأن تكون جزء من ديكور المنزل، من خلال طباعة تلك العبارات، ووضعها في إطار مناسب، واهداءه الى صديقك؛ لرؤيته أمامكم في أغلب أوقات اليوم؛ لشحن الطاقة الايجابية باستمرار.

قد تُعتبر كتابة الحروف شيئًا من الماضي، لكن هذا لا يعني أنها لم تعد مؤثرة كما في السابق! امنح حياة جديدة للكلمات المكتوبة بخط اليد لشخص ما قريب إلى قلبك؛ عن طريق حفظها على جهازك وعرضها في إطار صورة؛ واهدائها إليه في الوقت المناسب.

 

طباعة تعليقات الاصدقاء والخطابات ذات مغزى

 

 

 

لا تعليقات

اترك تعليقاً